ادارة الشئون الادارية
الاختصاصات:
- الاشراف على تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي الادارة وذلك بالتنسيق مع ادارة التطوير الاداري والتدريب
- تنفيذ قانون ونظام الخدمة المدنية وقرارات مجلس الخدمة المدنية وتعاميم ديوان الخدمة المدنية والقرارات الصادرة من الوزارة في شأن الموظفين
- الاشراف على أنشطة وأعمال شئون العاملين في الوزارة
- تسهيل ودعم الاتصالات بين إدارات الوزارات والمؤسسات الحكومية وتزويدها بالخدمات الأساسية اللازمة
- مراجعة كافة مشاريع الاتفاقات التعاقدية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية وإبداء الرأي فيها ومراعاه تطبيقها من الجوانب الإدارية
- رفع التقارير اللازمة والدورية الي السيد الوكيل المساعد للشئون الادارية والمالية
- المشاركة في اللجان وفقا للاختصاص
- اعداد خطة الصيانة العامة لمرافق وأجهزة الوزارة بالتنسيق مع الادارات المعنية
- الاحتفاظ بسجل حديث للقوانين واللوائح الادارية وتعاميم ديوان الخدمة المدنية
- اعداد خطة شئون العاملين بكافة جوانب التوظف والندب والتعيين وترتيب الوظائف